القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 مواقع صادقة للربح من الإنترنت | أربح أزيد من 8000$ شهرياً

 أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة | أربح أزيد من 100$ شهرياً 


أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة | أربح أزيد من 100$ شهرياً


اليوم زوار و متابعى مدونة يهمك سنتحدث عن طريقة جديدة من طرق الربح من الإنترنت و هى الربح من المواقع العربية و الأجنبية الصادقة على الإنترنت فالربح من الإنترنت الأن أصبح أمر فى غاية السهولة حيث يمكنك تحقيق ثروة هائلة من عملك الخاص على الإنترنت و ذلك بسبب الفرص العديدة التى تتوافر على الإنترنت من أجل الربح و قد تحدثنا فى مواضيع سابقة عن بعض هذة الفرص مثل افضل مواقع العمل الحر للربح من الانترنت | ابدأ مشروعك الخاص  و الربح من مواقع بيع الصور مثل  كيف تربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من بيع الصور على الأنترنت بإستخدام الهاتف فقط 

يوجد على الإنترنت عدد كبير من المواقع التى يمكنك تحقيق الربح من خلالها و الحصول على دخل شهرى يتعدى الـ 100$ و من خلال هذا المقال إن شاء الله سنعرض لحضراتكم أفضل مواقع الربح من الإنترنت العربية و الأجنبية الصادقة التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يريدون تحقيق الربح عن طريق المواقع الموثوقة و المضمونة صاحبة الشفافية و المصداقية فى التعامل .

أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة العربية و الأجنبية 2021

أن من أفضل المواقع العربية و الأجنبية الصادقة الموجودة على الإنترنت و التى توفر لمستخدميها مبالغ محترمة نظير الأعمال الذى يقومون بها على الموقع مثل عمل الإستبيانات و مشاهدة الفيديوهات و غيرها .

1- موقع YouGov

1- موقع YouGov



أن هذا الموقع فرصة رائعة لكل من يبحث عن الربح من الإنترنت و ليس لديه اى خبرة فى أى مجال من مجالات الربح على الإنترنت مثل تصميم الصور أو كتابة المقالات و غيرها من الاعمال التى تطلب قدر من التعلم و الخبرة لكى تجنى الأرباح ، فهذا الموقع كل ما عليك أن تفعله لكى تحقق منه أرباح هو ان تقوم بالتسجيل فى الموقع و من ثم سيقوم الموقع بإرسال مجموعة من إستطلاعات الرأى التى تخص بعض المنتجات و السلع المختلفة لتقيمها بهدف التحسين من هذة المنتجات عن طريق معرفة أراء الجمهور فيها .

لن يحتاج منك العمل على هذا الموقع وقت كبير لكى تححق الربح فكل ما عليك هو تقيم هذة المنتجات و الإجابة على بعض الأسئلة التى لن تتعدى وقتها أكثر من عشر دقائق و من ثم تحصل على مجموعة من النقاط يحددها الموقع و عند بلوغ حد معين من النقاط و التى تقدر بـ 5000 نقطة يتم تحويل هذة النقاط إلى أموال بقيمة 50 دولار يمكنك سحبها فى اى وقت عن طريق وسيلة الدفع التى يوفرها الموقع .

 


2- موقع بايدرا Paidera

2- موقع بايدرا Paidera



لا يختلف موقع بايدرا كثيراً عن موقع YouGov فى الطريقة التى يتم بها تحقيق الأرباح و لكى تقوم بتحقيق الربح و الحصول على أموال من الموقع تتعدى الـ 100 دولا شهرياً كل ما عليك هو التسجيل فى الموقع و الإجابة على مجموعة الأسئلة التى يطرحها عليك الموقع سواء بالموافقة او بالرفض ، بالإضافة إلى طريقة أخرى للربح و هى روابط الإحالة و التى تعطيك 0.10 دولار لكل شخص يأتى إلى الموقع من خلالك و هذة الطريقة مثل برنامج الربح بالعمولة | طريقة الربح من افلييت جوميا للمبتدئين و لا تعتقد أن مبلغ 0.10 دولار مبلغ صغير فأنت إذا تمكنت من جلب 1000 زيارة من خلال رابط الإحالة فهذا يعنى أنك قد ربحت 100 دولار من الموقع و كلما زاد العدد كلما زادت الأرباح .

فى بداية إشتراكك فى روابط الإحالة على موقع بايدرا يقوم الموقع بإعطائك 0.50 دولار كبداية للعمل على الموقع و كلما عملت و بذلت مجهوداً أكبر يضاعف لك الموقع الأرباح الخاصة بك عن كل شخص يأتى إلى الموقع عن طريقك حتى تصل نسبة الربح إلى 1 دولار أى فى هذا الموقع كلما بذلت مجهوداً أكبر و تعاملت بذكاء و مهارة ستستطيع ان تحقق ثروة هائلة من خلاله .



3- موقع Listverse

3- موقع Listverse



يعتبر هذا الموقع فرصة رائعة لكل من يجيدون اللغة الإنجليزية حيث يقدم الموقع نسبة أرباح عالية و ذلك عن طريق شراء المقالات المكتوبة باللغة الإنجليزية و كلما كانت هذة المقالات متقنة و تتحدث عن مواضيع رائجة بين الناس و موضع بحث كبير على الإنترنت كلما كانت نسبة الأرباح عالية و قد تصل هذة النسبة إلى أزيد من 10 دولار فى المقال الواحد نظير عدد الزيارات الهائلة التى سيجلبها المقال إلى الموقع .

و بهذة الطريقة يمكنك إختصار كثيراً من الوقت الذى تقوم به فى المواقع الأخرى لجنى الأرباح بكتابة مقالات متقنة و إحترافية تحقق لك ثروة هائلة قد تتعدى الـ 1000 دولار شهرياً فكل ما عليك هو أن يكون لديك الموهبة الخاصة بكتابة المقالات و إتقان اللغة الإنجليزية و من ثم تبدأ فى تحقيق الأرباح .



4- موقع Tesspring

موقع Tesspring



أن موقع Tesspring من المواقع التى تحتاج أن يكون لديك مهارة و خبرة من أجل تحقيق الربح حيث أن اموقع يعتمد فى الربح على بيع المنتجات المصممة من قبل الأشخاص و كل قطعة مصمما تباع يحصل صاحب التصميم على نسبة من الأرباح لذلك لكى تعمل على هذا الموقع و تبدأ بتحقيق الأرباح يجب عليك أن تملك موهبة فى التصميم سواء كان تصميم الصور أو التيشرتات أو عمل تصميمات و طبعها على أى شئ فهذة الأشياء يقوم الموقع بترويجها و فى حالة بيعها تحصل على أرباح تتعدى الـ 10 دولار فى القطعة الواحدة .

لن تحتاج للعمل على هذا الموقع أى ادوات أو أن يكون لديك جهاز بإمكانيات عالية فالموقع يقوم بتوفير كل شئ من شأنه ان يساعدك على التصميم مثل الألوان بجميع الدرجات و الأشكال الهندسية و الرموز الذى يمكنك توظيفها فى عمل تصميمات رائعة كما يمكنك تحميل صور من على جهازك الشخصى و إضافتها إلى نموذج معين على الموقع و ليكن تيشرت على سبيل المثال و بعد أن تنتهى عملية التصميم يقوم الموقع بالترويج لهذا المنتج الجديد الذى قمت بتصميمه و عند قيام زوار الموقع بشراء المنتج تحصل على أرباحك مباشراً من الموقع .



5- موقع ريفين هيتس Revenuehits

5- موقع ريفين هيتس Revenuehits



موقع Revenuehits من المواقع التى لا تطلب منك أى خبرة فى مجالات الربح من الإنترنت و لا حتى تطلب أن يكون لديك موقع بدومين مدفوع  كل ما عليك فقط هو الدخول إلى الموقع و من ثم تقوم بالتسجيل و تبدأ فى العمل مباشراً قد يصادفك فى بعض الأحيان أن تكون الأرباح فى البداية ضئيلة و لكنها تتحسن بعد مرور أسبوعين من العمل المستمر و لكى تحصل على أرباح عالية من الموقع يجب أن تتعامل مع الإعلانات بذكاء و أن تختار الأماكن المناسبة لوضع الإعلانات داخل الموضوع و أن تختار المواضيع الذى يبحث عنها الناس بكثرة مثل مواضيع الربح من الإنترنت و طريقة عمل موقع مجانى و المواضيع المتعلقة بالألعاب و كرة القدم .

و من خلال تجربتى الشخصية سأقدم لحضراتكم بعض النقاط و النصائح التى إذا إتبعتها ستحقق أرباح هائلة من هذا الموقع 

  1. الشئ المهم و الضرورى لكى تحقق الأرباح هو أن يكون لديك زوار سواء من محركات البحث الكبرى مثل جوجل و بينج أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعى الكبرى مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب المهم أن يكون لديك زوار لمشاهدة الاإعلانات و النقر عليها .
  2. الإعلانات يجب أن تختار أماكن وضع الإعلانات بذكاء فأفضل الأماكن لوضع الإعلانات و التى تجعل نسبة النقر عليها كبيرة هو المكان الذى يكون بعد الروابط مباشراً .
  3. إختيار المواضيع الذى يبحث عنها الناس بإستمرار و تكون مصدر مستمر للترافيك على موقعك و من هذة المواضيع الذى يبحث عنها الناس بإستمرار هى مواضيع كرة القدم و الربح من الإنترنت و الألعاب .
  4. جعل الإعلان الرئيسى على الموقع (إعلان البانر) بحجم مناسب حتى يكون متجاوب على جميع الأجهزة 
  5. نشر روابط الغحالة التى يقدمها الموقع فى مواقع و منتديات و على اليوتيوب من اجل جلب الزيارات إلى الموقع و من اجل الربح من الإحالات .



6- موقع LinkBucks

6- موقع LinkBucks



يعتبر هذا الموقع من أفضل و أقدم المواقع التى تحقق لك الربح من خلال إختصار الروابط حيث أن هذة الشركة من عام 2007 و حققت نجاح كبير فى هذا المجال و قد ربح منها الكثيرون على مر السنوات السابقة حيث أن هذا الموقع له مصداقية كبيرة فى التعامل و طرق الدفع حيث أن الموقع يوفر طرق يمكنك من خلالها الحصول على أرباحك مثل باى بال و بايونير و بايزا .

و من الأمور الرائعة فى هذة الشركة أنها تعمل بطريقة روابط الأفلييت حيث يمكنك أن تدعو أصدقائك للعمل على الموقع و تحصل على نسبة 10% من الأرباح الذى يحصل عليها أصدقائك و إذا قام أصدقائك بدعوة أشخاص جدد ستحص أنت على أرباح 5% من أرباحهم و تعمل هذة الشبكة حتى الجيل الثالث و التى يمكن أن تربح من خلالهم 1% من نسبة الأرباح .

فأن كل ما تحتاجه للربح من هذا الموقع هو أن تقوم بإختصار الروابط الخاصة بموقعك أو أياً كان و تقوم بنشرها على الفيسبوك أو تويتر أو أى موقع تحصل منه على نقرات .



7- شركة جوجل أدسينس google adsense

7- شركة جوجل أدسينس google adsense



و فى نهاية هذة القائمة أردت أن أختم بشركة تعتبر هى أكبر شركة فى مجال الربح من الإعلانات و هى شركة لها مصداقية كبيرة جداً فى التعامل و يعرفها الجميع فما من أحد دخل إلى مجال التدوين و إنشاء الموقع الإلكترونية على الإنترنت أو قرر عمل قناة خاصة على اليوتيوب إلا و يعرف شركة جوجل أدسينس جيداً فكما قلنا أن هذة الشركة لها مصداقية كبيرة جداً فى التعامل و إستلام الأرباح .

و لذلك فهى تضع مجموعة من القوانين و الشروط الصارمة التى يجب على كل من أراد التعامل مع هذة الشركة ا يحترمها و يطبقها حتى لا يتعرض إلى حذف حسابه الإعلانى من على الشركة و من أهم هذة الشروط أن يكون لديك موقع بدومين مدفوع او مجانى و أن يكون قالب الموقع سريع و متجاوب مع جميع الأجهزة الإلكترونية و أن يحتوى الموقع على بعض الصفحات الثابتة و التى تعتبر وثيقة بين المالك و المستخدم أى الزائر و صاحب الموقع و هذة الصفحات هى صفحة سياسة الخصوصية و صفحة إتفاقية المستخدم و صفحة من نحن و صفحة اتصل بنا و بعض الشروط الأخرى التى يمكنك معرفتها من خلال زيارة موقع جوجل أدسينس  .


لا يفوتك أيضاً الإطلاع على كيف أربح 30.000 جنية شهرياً من العمل على الإنترنت .



و إذا كنت من محبى التصوير و تريد أن تحقق مبالغ هائلة من شغفك يمكنك الإطلاع على كيف تربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من بيع الصور على الأنترنت بإستخدام الهاتف فقط


لمزيد من المعلومات عن أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة أضغط هنا 









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات