القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام | أفضل طريقة لزيادة مدة الفيديو في الانستقرام

 كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام | أفضل طريقة لزيادة مدة الفيديو في الانستقرام


كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام | أفضل طريقة لزيادة مدة الفيديو في الانستقرام


أهلاً و مرحباً بكم زوار و متابعى مدونة يهمك للمعلوميات، اليوم سنعرض لحضراتكم كيفية نشر فيديو طويل على الانستقرام وهذة الطريقة تعد من أفضل الطرق فى زيادة مدة الفيديو في الانستقرام . كان الانستقرام فى البداية او كما يحب ان يسميه البعض الانستجرام موقع تواصل إجتماعي متخصص في مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والصور.


منذ بداية انطلاق الانستجرام وهو يسمح لمستخدمى بمشاركة الصور والفيديوهات على حسابتهم الشخصية و تداولها مع ملايين الأشخاص من مستخدمى المنصة العالمية إنستقرام ، فى بداية الأمر كان يُسمح للأشخاص بمشاركة صورة واحدة فقط في المنشور او نشر مقطع فيديو واحد بمدة لا تتعدى 15 ثانية.


اما اليوم فقد أصبح تطبيق الانستقرم يسمح بمشاركة مجموعة من الصور فى المرة الواحدة تصل إلى 10 صور في نفس المنشور، بالإضافة لإمكانية نشر فيديوهات بمدة دقيقة كاملة بعد أن كانت 15 ثانية بحد أقصى، كما يمكن للمنشور الواحد أن يحتوى حتى 10 مقاطع. و هذا الأمر جعل بإمكاننا مشاركة فيديو طويل مدته تصل إلى 10 دقائق في منشور واحد ولكن مقسم على 10 أجزاء.


و اليوم سنعرض على حضراتكم طريقة يمكنكم من خلالها مشاركة فيديو مدته 10 دقائق على الانستقرام كمقطع واحد بطريقة بسيطة جداً وذلك من خلال التطبيق التالي.


 برنامج تقسيم الفيديو الى أجزاء للاندرويد


فى البداية كل ما عليك فعله ان تقوم بتحميل تطبيق Video Split من متجر جوجل بلاى مجاناً، يتميز هذا التطبيق بأنه بسيط جدً فى الإستخدام بالإضافة إلى انه يدعم اللغة العربية مما يجعل إستخدامه أمر فى غاية السهولة. عند فتح التطبيق لأول مرة سيظهر امامك خيارين رئيسين عليك إختيار أحدهم وهما تقسيم الفيديو الى اجزاء, والخيار الثاني هو قص الفيديو. الخيار المطلوب لدينا والذى من خلاله سنقوم بتطبيق الطريقة الخاصة بنا هو تقسيم الفيديو لذلك سنقوم بالضغط على هذا الخيار.


زيادة مدة الفيديو في الانستقرام


بعد الضغط على الخيار الثانى (قص الفيديو) مباشرة سيفتح أمامنا معرض الصور و الفيديوهات الخاص بنا “استوديو الصور على الهاتف” نقوم من خلاله بإختيار الفيديو الذي نريد ان نقوم بعمل تقسيم له من أجل مشاركته على الانستقرام. بعد إختيار الفيديو ستظهر الواجهة الخاصة بالتطبيق تطلب منك ان تقوم بتحديد المدة الزمنية التى على أساسها سيقوم التطبيق بتقسيم الفيديو الخاص بك.


كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام | أفضل طريقة لزيادة مدة الفيديو في الانستقرام




و لنفرض مثلاً أنك قمت بإختيار فيديو مدته 6 دقائق تقوم بتحديد المدة بأختيار 60 ثانية لكل قسم كما هو موضح في الصورة أمامك بالعلامة اللون الأحمر، وبعد تقسيم الفيديو سيظهر لك مقسم الى عدة اجزاء كل جزء منها مدته 60 ثانية – دقيقة واحدة. نضغط على خيار المشاركة ونحدد المشاركة عبر المنشورات الخاصة بالانستقرام وليس القصص.


كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام | أفضل طريقة لزيادة مدة الفيديو في الانستقرام




بعد ذلك ننتقل لبرنامج الانستقرام ونقوم بتحديد الفيديوهات المقسمة التى قمنا بإنشأها وغالبا ما تكون مرتبة من اسفل لأعلى نقوم بتحديد الفيديوهات وترتيبها اذا كانت غير مرتبة ومن ثم نقوم بنشرها. 


بعد الانتهاء من ترتيب الفيديوهات القصيرة يمكنك الان مشاركة فيديو مدته تصل الى 10 دقائق عبر الانستجرام 


كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام 


كما تعلم عزيزي القارئ فأن قصص الانستقرام تسمح فقط بمشاركة فيديوهات مدتها 15 ثانية وبعدد لا محدود من الفيديوهات. فقط تتبع نفس الخطوات السابقة في تقسيم الفيديو ولكن هنا نختار المدة الزمنية 15 ثانية بدلا من 60 ثانية  وتقوم بمشاركتها بنفس الطريقة المذكورة في الاعلى وبذلك يمكنك ان تشارك فيديوهات مدتها طويلة جدا على قصص الانستجرام.


رابط تحميل تطبيق Video Split مجانا من جوجل بلاي


وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة رفع فيديو طويل على الانستقرام هذه الطريقة الملتفة ل زيادة مدة الفيديو في الانستقرام. كما يمكنك استخدام نفس الطريقة ل رفع فيديو طويل على ستوري الانستقرام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات