القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل 30 لعبة من أفضل ألعاب الرعب للكمبيوتر مجاناً - للكبار فقط

 تحميل 5 ألعاب رعب للكمبيوتر مجاناً - للكبار فقط 

تحميل 5 ألعاب رعب للكمبيوتر مجاناً - للكبار فقط



أهلاً و مرحباً بكم زوار و متابعى مدونة يهمك اليوم سنعرض لحضراتكم مجموعة من أفضل ألعاب الرعب للكمبيوتر بأحجام صغيرة تتوافق مع جميع الأجهزة ، تحدثنا من قبل عن أهم و أضخم المواقع التى يمكنك من خلالها تحميل الألعاب المدفوعة بطريقة مجانية و قانونية و اليوم سنتحدث عن أفضل ألعاب الرعب التى يمكنك تحميلها على جهازك و الإستمتاع بها مجاناً .

1- لعبة Resident Evil 3:Raccoon city




تدور أحداث اللعبة حول مدينة Raccoon الصناعية حيث إنتشار فيرس مميت سنة 1998 فتم عزل هذة المدينة عن العالم لمنع تفشى الفيرس و يكون على اللاعبين فى هذة اللعبة المحاربة من أجل البقاء عن طريق محاربة الموتى الأحياء الزومبى ، من مميزات اللعبة إنها توفر لك اللعب أون لاين من خلال مجموعة تتكون من أربع أفراد و محاربة الأعداء معاً .

تعتبر لعبة Resident Evil من أشهر ألعاب الرعب و أقدمها حيث صدرت النسخة الاولى منها سنة 1996 و فكرة اللعبة هو الصراع من أجل البقاء بمحاربة الموتى الأحياء Zombies الذين تحولوا بفعل الفيرس المميت المتفشى فى البلاد ، و اللعبة متوفرة بنسخ عدة على جميع أجهزة ألعاب الفيديو مثل الكمبيوتر و الأكس بوكس و البلايستيشن و قد حققت اللعبة شهرة واسعة و بنيت عليها سلسلة أفلام سينمائية تحميل نفس الأسم Resident Evil أو الشر المقيم .


المتطلبات اللازمة لتشغيل لعبة Resident Evil على جهازك 


  • مساحة التخزين Hard Disk 8G
  • كارت الجيرافيك Nvidia GeForce GTX760 أو AMD FX-6300
  • الرامات RAM 8G
  • معالج intel Core i5-4460

2- لعبة SCP:Secret Laboratory


2- لعبة SCP:Secret Laboratory


تدور أحداث اللعبة حول مؤسسة SCP التى تم إنشائها لإحتواء الوحوش و الكائنات الخارقة للطبيعة التى تهدد البشر يقوم اللاعبون فيها بالتقاتل لأجل تحقيق أهداف الشخصيات الذى يلعبون بها .

يوجد العديد من الشخصيات المختلفة داخل اللعبة التى يمكنك تجسيدها فهناك العلماء الذين يقومون بعمل أبحاث على المخلوقات الخارقة للطبيعة و هناك أيضاً السجناء و هم الوحوش و الكائنات الخارقة للطبيعة الذى يحاولون الهرب من قبضة العلماء و رجال الأمن و عمل ثورة على المؤسسة بالإضافة إلى دور رجال الأمن المسؤلون عن تأمين هذة الكائنات و منعها من الهرب و قتل العلماء الذين يجرون الأبحاث عليهم و هناك أدوار أخرى يمكنك أن تجسدها فى هذة اللعبة الرائعة مع زملائك حيث أن اللعبة تتيح اللعب الجماعى .

فهذة اللعبة هى واحدة من أفضل ألعاب الرعب الأون لاين التى يمكنك أن تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً حيث حصلت على تقيم 9\10 من قبل 50 ألف شخص قاموا بتقيمها .



المتطلبات اللازمة لتشغيل لعبة SCP: Secret Laboratory على جهازك 

  • الرامات RAM 3G
  • الهارد Hard Disk 4G
  • نظام التشغيل Win7/Win8/Win10
  • كارت الجرافيك GeForce GT-720 1G VRAM
  • المعالج Core i3

3- لعبة Kraven Manor للكبار فقط 




إذا كانت إمكانيات جهازك ضعيفة و تبحث عن لعبة بسيطة بجرافيك منخفض فهذة اللعبة هى الخيار المناسب لك لعبة Kraven Manor تدور أحداث اللعبة حول قصر كبير قصر و ليام كرافن الملئ بالألغاز الذى يجب على اللاعبين حلها من خلال التغير فى خريطة القصر التى تكشف على مدار اللعبة أماكن و أبواب مخفية فى داخل القصر تحوى أسرار و ألغاز لم تكن موجودة من قبل .

حققت اللعبة تقيم عالى من قبل المستخدمين و هى تعتبر من أفضل ألعاب الرعب التى يمكنك إستعمالها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة حيث إنها لا تحتاج إلى إمكانيات عالية لتشغيلها كل ما عليك هو الضغط على رابط تحميل اللعبة و تحميلها على جهازك مجاناً 



المتطلبات اللازمة لتشغيل لعبة Karven Manor على جهازك 

  • رامات RAM 512MB
  • نظام التشغيل XP / Win7
  • كارت الجرافيك NVIDIA 6200
  • المعالج أحادى النواة بتردد 2 جيجا هيرتز 

4- لعبة Slender: The Eight Pages


تعتبر لعبة Slender: The Eight Pages و احدة من أكثر ألعاب الرعب تشويقاً و عموض فكرة هذة اللعبة هو أن يقوم اللاعب بتجميع ثمان ملاحظات من الغابة متخفياً عن أعين Slender الذى يبدأ فى المطاردة عند ظهور نور الكشاف المستخدم فى البحث عن الملاحظات داخل الغابة .

من القوانين المتبعة داخل اللعبة هو أن يقوم اللاعب بجمع الملاحظات الثمانية من أجل إنهاء المستوى و الإنتقال إلى المستوى الذى يليه ، توجد حدود فى إستخدام الكشاف للبحث فى الظلام داخل الغابة حيث كثرة الإستخدام تؤدى إلى نفاذ البطارية و إنقطاع الضوء ، ركض الشخصية داخل اللعبة يكون محدد إيضاً حيث يتوقف اللاعب تيجة للإرهاق .

تصنف هذة اللعبة من ضمن أكثر الألعاب رعباً و إثارة الذى يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فإذا كان الجهاز لديك محدود الإمكانيات و تريد ألعاب بحجم صغير و جرافيك منخفض فلعبة Slender: The Eight Pages هى الخيار الأمثل بالنسبة لك .




5- لعبة REC: Shutter لعبة رعب خفيفة لأجهزة الكمبيوتر 


لعبة REC: Shutter لعبة رعب خفيفة لأجهزة الكمبيوتر



تدور أحداث اللعبة حول مراسل صحفى يدعى كونور و هى الشخصية الذى يجسدها اللاعب يقوم كونور بعمل تقرير صحفى عن ملجأ مسكون بإستخدام بعض الأدوات التى توفرها لك اللعبة مثل كاميرة التصوير و معدات الرؤية الليلية التى تمكنك من إلتقاط الصور و إتمام المهمة .

صممت العبة لتكون محاكية لطبيعة النفس البشرية بشكل كبير فمثلاً عند تعرض اللاعب لعديد من المواقف المرعبة ترتفع لديه مستويات الذعر مما يؤدى إلى إنخفاض طاقة اللاعب و قدرته على إنهاء المهمة و لذلك يجب عليك إتمام المهمة المطلوبة بأسرع و قت ممكن دون التعرض لمواقف تثير الذعر و الخوف لدى الشخصية و إن لم تفعل فستموت الشخصية و تعاد المهمة من البداية 









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات