القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 50 لعبة حربية أون لاين للكمبيوتر - ألعاب حرب مجانية

  تحميل أفضل 5 ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر - ألعاب حربية مجانية

تحميل أفضل 5 ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر - ألعاب حربية مجانية



أهلاً و مرحباً بكم زوار و متابعى مدونة يهمك اليوم سنقدم لحضراتكم مجموعة من أقوى الألعاب الإستراتيجية للكمبيوتر مجاناً ، تتميز الألعاب الإستراتيجية عن باقى الألعاب بأنها تحتاج إلى قدر من الذكاء و التخطيط و الفكر فى بناء إستراتيجيات و طرق للعب يمكنك أن تحقق من خلالها الفوز على اللاعبين فى جميع أنحاء العالم حيث أن هذة الألعاب لا تحتاج إلا أن يكون لديك إتصال بالإنترنت و ذكاء فى وضع الخطط الإستراتيجية .

سنعرض لحضراتكم فى السطور القادمة أقوى الألعاب الإستراتيجية التى يمكنك إن تلعبها سواء بتحميلها على الجهاز أولاً و تسطيبها و من ثم تبدأ فى اللاعب مثل ألعاب منصة Steam ، و ألعاب أخرى لا تحتاج إلى تحميل يمكنك إستخدامها من خلال التوجه إلى موقع اللعبة و تشغيلها على المتصفح دون تحميل .

1- لعبة Hearth Stone 





إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة إستراتيجية يمكنك أن تلعبها أون لاين من دون تحميل و تعمل على جميع الأنظمة المختلفة سواء لأجهزة الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية فلعبة Hearth Stone هى الخيار الأمثل لك .

لعبة Hearth Stone هى لعبة ورق يمكنك أن تلعبها بشكل جماعى أو فردى فكرة اللعبة مستوحاه من شخصيات سلسلة Warcraft المشهورة فإذا كنت تبحث عن لعبة تقوم من خلالها بوضع خطط و إستراتيجيات فيمكنك أن تستمتع كثيراً بهذة اللعبة .

فكرة اللعبة فى الأساس معتمدة على وجود مجموعة من اللاعبين يمتلك كل واحد منهم 30 ورقة يضع كل لاعب شخصية أساسية لللعب و يقوم من خلال باقى الأوراق بتقوية هذة الشخصية و وضع الخطط و الإستراتيجيات للقضاء على شخصية الخصم بإستدعاء شخصيات جديدة ، و فى حالة الفوز على شخصية المنافس يحصل اللاعب على مجموعة من أوراق الجديدة التى تضيف إليه القوة فى باقى مراحل اللعبة .



2- لعبة Dota 2





اسم DOTA هو إختصار للاسم الكامل للعبة Defense Of the Ancients أى دفاع القدماء تعتبر لعبة DOTA 2 من أفضل ألعاب الحرب الإستراتيجية التى يلعبها الملايين على مستوى العالم يومياً فهى من أفضل ألعاب الحرب المجانية حيث تقوم الشركة المصنعة للعبة بعمل تحديثات دورية لها لتحسين الأداء و المميز فى هذة اللعبة إنها لا تحتاج إلى جهاز بإمكانيات عالية لتشغيلها .

فكرة اللعبة تدور حول فريقين يتنافسان على السيطرة على جزء ما داخل خريطة اللعبة و يتكون كل فريق من خمس لاعبين مما يجعلها لعبة جماعية بإمتياز حيث يقوم كل لاعب بتجسيد شخصية من الشخصيات العشر داخل اللعبة و تتميز كل شخصية من هذة الشخصيات بقدرات تميزها عن باقى شخصيات اللعبة تطور هذة القدرات مع التقدم فى اللعبة و الإنتصارات التى تحققها الشخصيات المتنافسة .




3- لعبة Stronghold Kingdoms





إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية مجانية خفيفة على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية فلعبة Stronhold Kingdoms هى الخيار المناسب لك فهى من أفضل الألعاب الإستراتيجية القديمة التى يمكن أن تلعبها فى جماعة فهى توفر نظام اللعب المشترك كما يمكنك تشغيل اللعبة على جميع الأجهزة و الأنظمة المختلفة مثل ويندوز و ماك و الأندرويد و ios .

فكرة اللعبة قائمة على إنشاء المبانى القديمة على طراز تصميم العصور الوسطى حيث يقوم اللاعب بإنشاء مدينة خاصة به و يديرها على حسب الأسلوب المناسب له و يكون له مبنى إستراتيجى هو القلعة الخاصة به الذى يقوم من خلالها بإدارة المدينة و يجب عليه الدفاع عن هذة القلعة ضد هجمات الأعداء و لذلك يجب على اللاعب وضع الخطط الإستراتيجية و الخطط الجغرافية لإنشاء هذة المدينة على أسس صحيحة حيث كل خطوة يقوم بها اللاعب تحدد مدى قوة هذة المدينة و صمودها ضد هجمات الأعداء ، كما يمكن أيضاً أن يقوم اللاعب بعد إنشاء المدينة بعمل جيش قوى يستطيع من خلاله محاربة المدن المجاورة من أجل القضاء عليها و الإستلاء على ثروتها .




4- لعبة Call To Arms





تعتبر لعبة Call To Arms و احدة من أفضل ألعاب الحروب الإستراتيجية و التكتيكات التى تدعم اللعب الجماعى تتميز اللعبة بواقعية كبيرة فى اللعب حيث يمكنك السيطرة على كل شئ داخل اللعبة بالإضافة إلى تدمير المبانى و الدبابات و المصانع و محطات القطار فهى من ألعاب الجرافيك العالى التى تعطيك تجربة رائعة و واقعية فى الأداء .

و لكى تحقق إنتصارات فى لعبة Call To Arms يجب عليك هزيمة أعدائك عن طريق وضع الخطط و الإستراتيجيات الحربية و توجيه الجنود و إستخدام معدات الحرب البرية و البحرية و الجوية فى تنفيذ تكتيكات لتدمير قدرة لعدو لكى تتمكن من السيطرة على أكبر جزء يمكن السيطرة عليه داخل خريطة اللعبة ، توفر اللعبة لكل لاعب 12 مركبة و 60 قطعة مختلفة لكى يستخدمها فى عمل إستراتيجية ناجحة للقضاء على قوة العدو فيجب على كل لاعب ان يحسن إستخدام هذة المعدات و يقوم بتوزيع الجنود بالشكل الأمثل للسيطرة على أكبر قدر ممكن من خريطة اللعب .



5- لعبة Travian





فى نهاية هذة المجموعة التى تضم أفضل الألعاب الإستراتيجية المجانية لأجهزة الكمبيوتر نختم مع حضراتكم بواحدة من أشهر الألعاب التكتيكية و هى لعبة Travian تعتبر هذة اللعبة من أضل الألعاب الإستراتيجية الجماعية التى تلعب أون لاين من خلال المتصفح تضم اللعبة ملايين اللاعبين حول العالم حيث تتوفر لعبة Travian بحوالى 40 لغة مختلفة حول العالم ، لكى تبدأ اللعب كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع اللعبة و التسجيل مجاناً و من ثم تقوم بإختيار قبيلة تنضم إليها و تحارب لصالحها و تضم اللعبة ممجموعة من القبائل المختلفة التى يمكنك أن تختار منها مثل الفارسية و الإغريقية و الرومانية .

بعد أن تقوم بالتسجيل و إختيار القبيلة المناسبة تبدأ اللعبة كقائد لهذة القبيلة بموارد محدودة فيجب عليك أن تقوم بتطوير هذة الموارد و توفير موارد جديدة للقبيلة من خلال الحروب و لغزوات التى تقوم بها عن طريق وضع الخطط و الإستراتيجيات للإستيلاء على موارد القبائل المجاورة و السيطرة على المزيد من الأراضى من أجل التوسع و بناء الجيش و تدريب الجنود كما يمكنك أيضاً عمل تحالفات مع قبائل أخرى تساعدك فى الحروب و تتبادل معهم الموارد . فهذة اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية التى يمكنك أن تلعبها أون لاين مجاناً .









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات