القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة الدحيح مرة أخرى من خلال برنامج "متحف الدحيح" على شاهد VIP .

 عودة الدحيح مرة أخرى من خلال برنامج "متحف الدحيح" على شاهد VIP .


عودة الدحيح مرة أخرى من خلال برنامج "متحف الدحيح" على شاهد VIP .







أعلن أحمد الغندور الشهير "بالدحيح" نسبه إلى البرنامج الذى كان يقوم بتقديمه على اليوتيوب عودته مرة أخرى و لكن هذة المرة لن يقوم الغندور بعرض حلقات برنامجه من خلال منصة اليوتيوب و إنما يعرض البرنامج الجديد و الذى يحمل عنوان "متحف الدحيح" على منصة "شاهد VIP" .

و هذا الأمر أثار فرحة محبيه فيعتبر برنامج الدحيح الذى كان يقوم بتقديمه أحمد الغندور واحد من أنجح البرامج التى عرضت على منصة التواصل الإجتماعى يوتيوب و ذلك يرجع إلى المتعة و الإستفادة العلمية التى كان يقوم بتقديمها الدحيح من خلال هذا البرامج .

فكل من كان يقوم بمتابعة برنامج الدحيح يشهد بأنه كان من أهم المصادر التثقيفية التى كان يعتمد عليها فى كسب المعلومات بطريقة سهلة و بسيطة و ممتعة و ذلك يرجع الى الأسلوب البسيط و الكوميدى الذى كان يتبعه الغندور فى توصيل المعلومة فيجد بذلك القبول لدى الجميع للموضوعات المختلفة التى كان يقوم بتقديمها .

أستمر برنامج الدحيح ثلاث سنوات قبل أن يتوقف البرنامج من 5 أشهر لأسباب مفاجأة أحزنت عشاق و متابعى البرنامج . ثلاث سنوات قدم من خلالها الغندور العديد من الحلقات فى جميع المجالات العلمية و التاريخية و الفلسفية كل هذة المجالات قدمها الدحيح بأسلوبه الشيق و الذكى فكان يلقى القبول مهما كانت صعوبة الفكرة التى كان يقوم بتقديمها و خصوصاً إلى غير المتخصصين .

فمن خلال برنامج الدحيح إستطاع الكثيرون من تكوين قاعدة معلومات فى شتى المجالات و الموضوعات التى بدورها ساهمت فى رفع الوعى و الثقافة الشخصية لديهم .

و لذلك فأن خبر عودة الدحيح مرة أخرى هو بالتأكيد خبر سار و مُفرح لكل عشاقه . و لكن فرحة هولاء لم تكن مكتملة و ذلك بسب أن البرنامج الجديد لن يكون متاح على منصة اليوتيوب المجانية و إنما يعود على منصة "شاهد VIP" و هى منصة مدفوعة فأصبح بعد أن كان بأمكان الجميع مشاهدة الدحيح مجانية من خلال اليوتيوب الأن يجب عليهم دفع رسوم إشتراك شهرى ليتمكنه من مشاهدة الحلقات و هذا الأمر الذى أزعج الكثير من المهتمين بعودة الدحيح و عودة المحتوى الفريد الذى يقوم بتقديمه .

و من المقرر أن تٌعرض أولى حلقات برنامج "متحف الدحيح" على منصة شاهد VIP يوم الأحد 25 أكتوبر .

 

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات