القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ما وراء الطبيعة Netflix

مسلسل ما وراء الطبيعة Netflix


مسلسل ما وراء الطبيعة لدكتور أحمد خالد توفيق Netflix




مسلسل ما وراء الطبيعة هو مسلسل عربى مصرى و يعد أول عمل مصرى من إنتاج شركة نتفلكس و ثالث عمل عربى للشركة .


المسلسل مبنى على أحداث سلسلة ما وراء الطبيعة للراحل الدكتور أحمد خالد توفيق , و يعتبر هذا العمل الادبى من أفضل و أشهر أعمال الكاتب و اللى أتربى عليها و أتعلق بيها أجيال كتير .





كما ذكرنا أن المسلسل مبنى على سلسلة ما وراء الطبيعة و اللى بدأ دكتور أحمد خالد توفيق فى كتابة اول عدد منها فى عام 1993 و أصدر منها العديد من القصص المختلفة و التى أستمرت حتى عام 2014 بعدد 80 إصدار , و الذى يحمل عنوان أسطورة الأساطير الجزء الثانى و الذى أنهى من خلالها دكتور احمد خالد توفيق حياة رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة بمرض عضال .


تعد سلسلة ما وراء الطبيعة سلسلة روايات خيالية محورها ذكريات شخصية لطبيب أمراض دم متقاعد أسمه رفعت إسماعيل و اللى بتدور حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التى تعرض لها فى حياته بدءاً من سنة 1959 .


يغلب على السلسلة طابع الرعب و الغموض و الأثارة كما تحمل كم هائل من المعلومات و هدم لعديد من الخرافات . و بالرغم من أن رفعت إسماعيل هو بطل هذا العمل إلا إننا نجده فى كثير من القصص يكتفى بدور السرد و تحديداً من العدد 22 و الذى يقوم فيه رفعت إسماعيل بسرد مواقف لأشخاص هم أبطالها , و يغلب على بعض هذة القصص طابع الرعب .


 مسلسل ما وراء الطبيعة من إنتاج شركة نتفلكس و العمل هيكون من إخراج "عمرو سلامة" و هيقوم بالبطولة الممثل الرائع "أحمد أمين" و اللى هيقوم بدور دكتور رفعت إسماعيل و يشاركة فى البطولة كلاً من "رزان جمال" فى دور ماجى و "سما إبراهيم" فى دور رئيفة و "أية سماحة" فى دور هويدا .


قامت شبكة netflix بعرض أعلانات تشويقية  للمسلسل و التى حددت من خلاله موعد عرض المسلسل بالكامل و المقرر يوم 5 نوفمبر 2020 .





 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. في الانتظار واكيد هيطلع المسلسل قنبلة في عالم ماوراء الطبية

    ردحذف

إرسال تعليق